مالي تفوز على جنوب إفريقيا بهدفين في كأس الأمم الأفريقية - صوت مُحايد

صوت مُخايد .. الحقيقة بدون إنحياز

مالي تفوز على جنوب إفريقيا بهدفين في كأس الأمم الأفريقية

مالي تفوز على جنوب إفريقيا بهدفين في كأس الأمم الأفريقية

شارك المقالة




نزار البراق - صوت مُحايد
حقق منتخب مالي فوزا ثمينا علي منتخب جنوب إفريقيا بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب أمادو جون كوليبالي في إطار الجولة الأولى للمجموعة الخامسة من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية رقم 34 في كوت ديفوار.





شهد الشوط الأول سيطرة من منتخب جنوب إفريقيا وسط غياب تام للمنتخب المالي، وأهدر بيرسي تاو نجم الأهلي ركلة جزاء لمنتخب جنوب إفريقيا في الدقيقة 19 احتسبها الحكم المصري محمد عادل الذي دار المباراة باقتدار كبير هو والطاقم المصري المساعد له.

وفي الشوط الثاني انتفض منتخب مالي وتراجع أداء جنوب إفريقيا، ونجح منتخب النسور المالية في تسجيل هدفين عن طريق كل من هماري تراوري في الدقيقة 60 بعد متابعته لتسديدة ارتدت من قائم جنوب إفريقيا، ولاسين سينايوكو في الدقيقة 66 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لم يستطيع ويليامز حارس جنوب إفريقيا التصدي لها.

وشارك أليو ديانج نجم الأهلي مع منتخب بلاده مالي منذ بداية المباراة واستبدل في الدقيقة 77، بينما أكمل الجنوب إفريقي بيرسي تاو المباراة كاملة.

وتصدر منتخب مالي المجموعة برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب ناميبيا صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط، بينما تذيل منتخب جنوب إفريقيا المجموعة بدون أي رصيد من النقاط وبفارق الأهداف عن منتخب تونس صاحب المركز الثالث.

ويواجه منتخب مالي في الجولة الثانية منتخب تونس السبت القادم، بينما يلعب منتخب جنوب إفريقيا أمام ناميبيا يوم الأحد المقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إقرأ أيضاً

قد يُهمك

بحث هذه المدونة الإلكترونية

أحدث الاخبار

بحث جوجل

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *